عقد البيع عن بعد

المادة 1 – أطراف العقد

البائع: Matjar istanbul

العنوان: GÜZELTEPE MAH. ER SK. NO: 5 INTERNAL DOOR NO: 1 ÜSKDAR / İSTANBUL

عنوان الويب: matjaristanbul.com

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: 00905526219979

المشتري:

الاسم / اللقب ، إذا كان متاحًا ، المسمى الوظيفي:

عنوان:

هاتف:

بريد الالكتروني:

 

المادة 2 – موضوع الاتفاقية

موضوع هذا العقد هو القانون رقم 4077 بشأن حماية المستهلك والمبادئ المتعلقة بتنفيذ العقود عن بعد فيما يتعلق ببيع وتسليم السلع / الخدمات بالمؤهلات المحددة في العقد وسعر البيع المحدد بشكل منفصل في اتفافية. موقع البائع المسمى istanbulpazar.store ، والذي قدم المشتري الطلب إليه إلكترونيًا ، هو تحديد حقوق والتزامات الأطراف وفقًا لقواعد الإجراءات والإجراءات. المشتري ، والميزات الأساسية للسلع / الخدمات الخاضعة للبيع ، وسعر البيع ، وطريقة الدفع ، وشروط التسليم ، وما إلى ذلك. يقبل ويعلن أن لديه جميع المعلومات الأولية وحق الانسحاب فيما يتعلق بالسلع / الخدمات الخاضعة للبيع ، أنها تؤكد هذه المعلومات الأولية إلكترونيًا وأنها طلبت السلع / الخدمات وفقًا لأحكام هذه الاتفاقية.

 

المادة 3 – أحكام عامة

3.1 المشتري موجود في istanbulpazar.store بخصوص الميزات الأساسية للمنتج الخاضع للعقد ، وسعر البيع بما في ذلك جميع الضرائب وطريقة الدفع والتسليم والتكاليف ووقت التسليم والتجارة الكاملة. يوفر الاسم والعنوان الكامل ومعلومات الاتصال الخاصة بالبائع ، الذي قرأ المعلومات عنه ، الضمان اللازم في البيئة الإلكترونية.

3.2 المتلقي ؛ من خلال تأكيد هذا العقد إلكترونيًا ، قبل الدخول في عقود عن بُعد ، فإنه يؤكد أن العنوان الذي قدمه البائع للمستهلك ، والسمات الأساسية للمنتجات المطلوبة ، وسعر المنتجات بما في ذلك الضرائب ، ومعلومات الدفع والتسليم صحيحة وكاملة. .

3.3 يتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى الشخص / المنظمة أو المشتري على العنوان المحدد في المعلومات الأولية على موقع الويب ، اعتمادًا على مسافة مكان إقامة المشتري لكل منتج. لا يتجاوز الحد القانوني. فترة 30 يومًا يُحتفظ بالحق في التمديد لمدة عشرة أيام أخرى. سيتحمل المشتري أي تكاليف شحن متعلقة بالتسليم الموضح في قسم معلومات الشحن والتسليم وستنعكس على فاتورة الطلب تحت اسم رسوم الشحن.

3.4. إذا كان سيتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى شخص / منظمة أخرى غير المشتري ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة التي سيتم تسليمها التسليم.

3.5 لا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا تعذر تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري بسبب أي مشاكل واجهتها شركة البريد السريع أثناء تسليم المنتج إلى المشتري.

3.6 البائع مسؤول عن تسليم المنتج المتعاقد عليه بطريقة سليمة وكاملة ، وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ، مع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.

3.7 يجوز للبائع ، لسبب وجيه ، أن يزود المشتري بمنتج مختلف بالجودة والسعر المتساويين قبل انتهاء التزام الأداء التعاقدي.

3.8 إذا فشل البائع في الوفاء بالتزاماته التعاقدية في حالة استحالة الوفاء بالمنتج أو الخدمة الخاضعة للطلب ، فيجب عليه إخطار المستهلك بهذا الموقف قبل انتهاء صلاحية الالتزام بالأداء التعاقدي وقد يزود المشتري بمنتج مختلف . منتج بجودة وسعر متساويين.

3.9 لتسليم المنتج الخاضع للاتفاقية ، يجب قبول هذه الاتفاقية عبر الإنترنت وتسليمها إلى البائع ويجب دفع السعر بطريقة الدفع التي يفضلها المشتري. في حالة عدم دفع سعر المنتج لأي سبب من الأسباب أو تم إلغاؤه في السجلات المصرفية ، يُعتبر البائع معفى من الالتزام بتسليم المنتج.

3.10. بعد تسليم المنتج ، إذا لم يدفع البنك أو المؤسسة المالية المعنية سعر المنتج للبائع ، بسبب الاستخدام غير العادل أو غير القانوني لبطاقة ائتمان المشتري من قبل أشخاص غير مصرح لهم ، وليس خطأ المشتري ، فإن المنتج تسليمها إلى المشتري في غضون 3 أيام. في هذه الحالة ، يجب إرسالها إلى البائع ، وتكاليف الشحن هي مسؤولية المشتري.

3.11. يلتزم البائع بإبلاغ المشتري إذا كان المنتج الخاضع للعقد لا يمكن تسليمه في الوقت المحدد بسبب قوة قاهرة أو ظروف غير عادية مثل الظروف الجوية التي تمنع النقل أو توقف النقل. في هذه الحالة ، يمكن للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب ، واستبدال المنتج الخاضع للعقد بالمنتج القديم ، إن وجد ، و / أو تأخير وقت التسليم حتى إزالة العائق. لو

يقوم المشتري بإلغاء الطلب ، وسيتم دفع المبلغ المدفوع له في غضون 10 أيام.

في المدفوعات التي قام بها المشتري عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم إرجاع سعر المنتج إلى البنك المعني في غضون 7 أيام بعد إلغاء الطلب.

من قبل المشتري. بعد إعادة هذا المبلغ إلى البنك ، فإن الانعكاس على حسابات المشتري مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ،

يوافق المشتري بالفعل على أنه لن يكون من الممكن أن يتدخل البائع في أي تأخير محتمل وقد يستغرق البنك ما متوسطه من 2 إلى 3 أسابيع ليعكس المبلغ الذي تم إرجاعه إلى بطاقة الائتمان من قبل البائع إلى المشتري. الحساب.

 

المادة 4 – تكاليف التسليم والأداء

يتحمل المشتري تكاليف التوصيل. إذا أعلن البائع على موقع الويب أن رسوم التوصيل سيغطيها أولئك الذين يتسوقون فوق المبلغ المحدد في الموقع ، فإن رسوم التوصيل تعود إلى البائع. توصيل؛ يتم ذلك في أقرب وقت ممكن بعد توفر المخزون وتحويل تكلفة البضائع إلى حساب البائع. سيقوم البائع بتسليم البضائع / الخدمات في غضون 30 (ثلاثين) يومًا من تاريخ الطلب ويحتفظ بالحق في تمديدها لمدة 10 (عشرة) أيام أخرى من خلال تقديم إشعار كتابي خلال هذه الفترة. في حالة عدم دفع السلع / الخدمات لأي سبب من الأسباب أو تم إلغاؤها في السجلات المصرفية ، سيتم إعفاء البائع من الالتزام بتسليم البضائع / الخدمات.

 

المادة 5 – خصائص السلع / الخدمات الخاضعة للعقد

سعر البيع بما في ذلك النوع والكمية والعلامة التجارية / الموديل واللون وجميع ضرائب السلع / الخدمات المحددة في صفحة ترويج السلع / الخدمات على موقع istanbulpazar.store وعلى الفاتورة ، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ منها. اتفاق.

 

المادة 6 – السعر الأعلى للسلع / الخدمات

يتم تضمين السعر النقدي للسلع / الخدمات في نموذج الفاتورة المرسلة عبر البريد الإلكتروني في نهاية الطلب وفي الفاتورة المرسلة إلى العميل مع المنتج.

 

المادة 7 – السعر الآجل

يتم تضمين سعر السلع / الخدمات وفقًا لتاريخ الاستحقاق في نموذج الفاتورة المرسل عبر البريد الإلكتروني في نهاية الطلب وفي الفاتورة المرسلة إلى العميل مع المنتج.

 

المادة 8 – الفائدة

لا يمكن أن يكون أكثر من معدل الفائدة الذي تحدده حكومة جمهورية تركيا كل عام وعلى أي حال 30٪. المشتري ضد البنك الفصل 13. مسؤول تحت سلطته.

 

المادة 9 – حق الانسحاب

يجوز للمشتري ممارسة حقه في الانسحاب في غضون 7 (سبعة) أيام من تسليم البضائع / الخدمات التعاقدية لنفسه أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المحدد. من أجل ممارسة حق الانسحاب ، يجب إخطار البائع عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني خلال نفس الفترة ويجب الإعلان عن السلع / الخدمات في المادة 15. ضمن أحكام هذه الاتفاقية ووفقًا للمعلومات الأولية المنشورة على الموقع ، والذي يعد جزءًا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية ، يجب عدم استخدامه ويجب عدم إتلاف الحزمة. في حالة ممارسة هذا الحق ، يلزم إعادة الفاتورة الأصلية للبضائع / الخدمات التي تم تسليمها إلى الطرف الثالث أو المشتري. يجب إعادة سعر السلع / الخدمات إلى المشتري في غضون 7 أيام من استلام إشعار السحب ، ويجب إعادة البضائع / الخدمة في غضون 20 (عشرين) يومًا. إذا لم يتم إرسال الفاتورة الأصلية ، فلا يمكن إرجاع ضريبة القيمة المضافة والالتزامات القانونية الأخرى ، إن وجدت ، إلى المشتري. تعود تكلفة تسليم البضائع / الخدمات المعادة بسبب حق السحب إلى البائع.

 

المادة 10- السلع / الخدمات التي لا يمكن استخدامها مع حق الانسحاب

السلع / الخدمات التي لا يمكن إرجاعها بسبب طبيعتها هي سلع / خدمات قابلة للتلف ومنتهية الصلاحية ، والسلع / الخدمات التي يمكن التخلص منها والمنتجات التي تتطلب قواعد النظافة. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل ممارسة حق الانسحاب لجميع أنواع الملابس والأدوات الصحية ومستحضرات التجميل ، يجب أن تكون عبوات السلع / الخدمات غير مفتوحة وسليمة وغير مستخدمة.

 

المادة 11 – حالة التبعات القانونية والمؤجلة

في حالة تخلف المشتري عن السداد في معاملات بطاقة الائتمان ، سيدفع حامل البطاقة فائدة في إطار اتفاقية بطاقة الائتمان الموقعة من قبل البنك معه وسيكون مسؤولاً أمام البنك. في هذه الحالة ، يجوز للبنك المعني رفع دعوى قضائية ؛ يجوز للمشتري المطالبة بالمصروفات وأتعاب المحاماة التي تكبدها من المشتري ، وفي أي حال ، في حالة تخلف المشتري عن السداد بسبب ديونه ، يوافق المشتري على دفع خسارة البائع وأضراره بسبب التأخر في سداد الدين.

 

المادة 12- المحكمة المختصة

في المنازعات التي قد تنشأ عن هذا العقد ، يتم تحويل لجان تحكيم المستهلك والمحاكم الابتدائية المدنية في الأماكن التي لا توجد بها محكمة المستهلك إلى القيمة المعلنة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.