الكيراتين للشعر التالف

الكيراتين للشعر التالف

العناية بالشعر التالف باستخدام مواد الكيراتين

الكيراتين للشعر التالف ،تفصايل الانسان التي تجذب النظر بعد الوجه هو الشعر بالدرجة الثانية، لذلك لا بد ان نعطي اهمية كبيرة للعناية بمظهر الشعر. لذلك ، فإن الشعر بطبيعته يدبل بمرور الوقت وقد يتخذ مظهرًا يكون ظاهراً عليه التعب والضعف وبذلك يقل مظهره الكثيف والصحي والطبيعي.

يمكن أن يحدث هذا بسبب تقدم العمر ، والعلاجات الحرارية المستخدمة كالمجففات والماكينات والمصففات، وأشعة الشمس ، والضغط ، والاضطرابات الغذائية والمواد الكيميائية التي توضع على الشعر.

بصرف النظر عن هذه العوامل ، يمكن أيضًا ان يتضرر الشعر بمجرد عدم العناية به. وفقًا لهيكل الشعر ، يمكن أن تساعد العناية التي يتم إجراؤها بمنتجات موثوقة في تحقيق النتائج المرجوة. قد يحتاج الشعر التالف بشكل خاص إلى مكمل من الكيراتين لاستعادة مظهره الصحي .

الكيراتين هو في الواقع مادة موجودة في أجسامنا. يوجد الكيراتين بشكل طبيعي في الأسنان والأظافر والجلد والشعر. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، قد ينخفض مستوى الكيراتين في الجسم. يمكن أن تؤدي العلاجات الكيميائية والحرارية المطبقة على الشعر أيضًا إلى تقليل مادة الكيراتين في الشعر بشكل أسرع. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ترقق الشعر وضعفه وتآكله. بعد أن يفقد الشعر بنيته الصحية ، يبدأ في التحول إلى مظهر الشعر المصطنع على الرأس ، مما قد يصبح مزعجًا جدًا للناس.

ماذا يفعل علاج الكيراتين؟

العناية بالكيراتين هي نوع من الرعاية التي يجب تطبيقها على فترات منتظمة من قبل الأشخاص الذين يعرضون شعرهم بشكل متكرر لعمليات كيميائية. يخف الشعر المعالج كيميائيًا بمرور الوقت ويتكسر وقد يبدأ في الجفاف. إذن ما نوع الفائدة التي يوفرها الكيراتين في هذه المرحلة؟

يمكن أن يضيف تحميل الكيراتين المطبق على الشعر الرطوبة إلى الشعر في الصيف ويوفر الحماية من أشعة الشمس والاشعة فوق البنفسجية. يمكن أن يساهم في مظهر أكثر إشراقًا من خلال الإصلاح ضد التآكل الناتج عن الملونات والصبغات والأسباب الكيميائية الاخرى. مع الكيراتين ، يمكن أن يكون للشعر مظهر أكثر حيوية وامتلاء. يمكن رؤية التقوية في خيوط الشعر الخفيف. هذا يساهم في منع الكسور والتمزقات بجذور الشعر. بفضل الكيراتين للعناية بالشعر ، يمكن منع التجاعيد. على الرغم من تحقيق المظهر المثالي بعد وضع الكيراتين على الشعر ، فقد يستمر التآكل الداخلي. يجب إيلاء اهتمام خاص للمنتجات المستخدمة عند غسل الشعر بعد تحميل الكيراتين ، خاصة للشعر الجاف والتالف والشعر الذي يستخدم صبغات عليه. على عكس أنواع الشامبو القياسية التي لا تجف وتؤدي إلى تآكل الشعر ، فإن استخدام المنتجات العشبية والترميمية له أهمية كبيرة لصحة الشعر. في هذه المرحلة ، يمكنك تزويد شعرك بالعناية التي يستحقها باستخدام منتجات Bioxcin ، التي تم تكوينها بمستخلصات طبيعية وليست كيميائية.