طريقة استخدام منتجات بيوكسين

منتجات بيوكسين 1

منتجات بيوكسين كل ما تحتاج معرفته حول سلسلة فورتي

قد تسبب بعض العوامل ، مثل بعض الأمراض ، واستخدام منتجات العناية التي تحتوي على مواد كيميائية ، والنظام الغذائي غير المتوازن ، وبعض المشاكل في فروة الرأس إلى تساقط الشعر. يأتي حل المشكلات التي ذكرناها في هذه المرحلة من منتجات بيوكسين لمواجهة هذه المشاكل بشكل كامل .

يتم التخلص من مشاكل الشعر هذه ، بغض النظر عن الذي يعاني منها من الرجال كان أو من النساء ، عبر استخدام الخصائص المستخدمة في الصيغة الخاصة لمنتجات Bioxcin. لانها تقوم بحل اصول هذه المشكلات التي تسبب سقوط الشعر والتي منها الامراض حيث ان غذاء بيوكسين المتوفر ضمن السيروم يقي الفروة من الامراض ومن ناحية الغذاء وعدم التوازن الغذائي فإن منتجات بيوكسين والتي منها السيروم.

فهو يحتوي على مكملات غذائية سطحية للبشرة ولجذور الشعر ومن ناحية العوامل الخارجية فإن منتج بيوكسين يحتوي على عامل وقائي في مكوناته تسمح للشعرة بعمل طبقة وقائية عليها ضد التلوث والهواء القوي والمجففات الضارة لذلك ، لا ينبغي أن ننسى أن الاستخدام المنتظم أمر لا غنى عنه من أجل الحصول على الكفاءة العالية من استخدام اي منتج من منتجات العناية.

شامبو بيوكسين فورتي

بتركيبته المركزة ، يقوي شامبو بيوكسين فورتي الشعر ويساعد على منع تساقط الشعر. يمكن تعريفه على أنه شامبو عشبي مقوى للأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر الشديد أو يرغبون في الحفاظ على البنية الصحية لشعرهم.

يمنح مستخلص الأعشاب Biocomplex B11 في محتواه الشعر بنية صحية شامبو بيوكسين فورتي ضد تساقط الشعر مقوى بـ “تقنية الليبوزوم”. بهذه الطريقة ، فإنه يلعب دورًا رئيسيًا في اتخاذ الاحتياطات ضد مشاكل تساقط الشعر الأكثر شيوعًا التي يعاني منها الأفراد.

مناسب للأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الحساسة. وهو مناسب للأشخاص الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر.

كيف ينبغي أن تستخدم منتجات بيوكسين ؟

يجب وضعه على الشعر المبلل مع تدليك خفيف ويمكن غسله بعد إبقائه على الشعر لمدة دقيقة إلى دقيقتين. مناسب للاستخدام اليومي ويوصى باستخدامه مع “Bioxcin Forte Serum” لنتائج أكثر فعالية.

مصل بيوكسين فورتي
مصل Bioxcin Forte ، المنتج للأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر الشديدة ، هو منتج عشبي ذو تأثير قوي. يوفر مستخلص الأعشاب Biocomplex B11 في محتواه تأثيرًا على البنية الصحية للشعر ويساعد على منع تساقط الشعر.

مصل Bioxcin Forte مقوى بـ “تقنية Liposome” ضد مشكلة تساقط الشعر.

كيف ينبغي أن تستخدم منتج سيروم بيوكسين فورتي ؟

يتم تطبيقه بشكل كامل على منطقة الجلد. يتم تغذيته في فروة الرأس لمدة 1-2 دقيقة قم بتدليك الزيت على شعرك بالتخليل العميق لضمان وصول الزيت لجذور الشعر. ولا تقم بغسله الا لبعد يومين ويوصى باستخدامه بانتظام مع Bioxcin Forte Shampoo للحصول على أفضل النتائج.