علاج جذري للشعر الدهني باستخدام منتجات بيوكسين

الشعر الدهني

بدايةً

الشعر الدهني الزائد هو مشكلة عامة تظهر عند الرجال والنساء بشكل عام، والشعر الدهني يتطلب بشكل يومي أو حتى مرتين كل يوم ان يتم تنظيفه بشكل كامل، ولو تم غسله مرة او مرتين يوميا فإنه لا يزال يعطي احساسا بعدم الراحة وبشعور زيتي زائد على سطح الجلد والبشرة مما قد يتضاعف ليصل الى الوجه والرقبة. بسبب زيادة الإشباع الزيتي على الشعر وخصوصاً الشعر الطويل. وهذا الامر للاسف يشكل كابوساً حقيقياً للاشخاص الذين يرغبون بإطالة شعرهم ويملكون الشعر الدهني. ويرجع السبب في زيادة الدهون الشعرية إلى عدة عوامل أساسية، منها الأكل الدهني الزائد، ومنها استخدام منتجات عناية بالشعر غير مدروسة وغير موثوقة، ومنها اهمال العناية بالشعر لوقت طويل ولفترة طويلة من الزمن، وآخرها استهتار الشخص بصحته الجسدية بشكل عام.

طرق نفضلها

يمكن حل مشكلة الشعر الدهني بحل بسيط جداً وبحل فعال وهذا امر سهل للغاية، ومن هذه الحلول استخدام الشامبو الجاف للشعر او استخدام بودرة مجففة للشعر كما كان معروف سابقاً، ولكن للاسف احد او كلا هذين الحلين يسببون مشكلة حقيقية للشعر ولفروة الرأس والتي هي منع وصول الاوكسيجين للشعر، ولفتحات المسام الموجودة على سطح البشرة، ولذلك نقدم لكم حل جديد عبر منتجات بيوكسين للعناية الشامبة بالشعر، ولكن هذه الحلول التي نقدمها ليست كباقي الحلول القديمة التي تسبب مشاكل جانبية عند محاولتها لحل مشكلة الشعر الدهني، ولحل اول مشكلة جذرية

والتي هي:

1- تفاقم افراز الدهون الزائد لجذور الشعر نقدم لكم حبوب بيوكسين بالبيوتين وهذا المنتج يهدف لعدة امور اهمها.
– منع افراز الدهون الزائدة في فروة الرأس،
– تقوية الأظافر وفرز الكولاجين.
– زايدة الكلس في جذور الشعر.

2- تقليل الافراز الزائد من الدهون السائلة من فروة الراس عبر الاستحمام اليومي بشامبو بيوكسين جينيسيس المانع لتساقط الشعر والمانع لزيادة افرازات الدهون الخارجية للبشرة عبر القيام بتعديل درجة الحموضة الطبيعية للبشرة والشعر على فروة الراس.


3- استخدام منتجات السيروم بشكل متكرر 3 مرات كل اسبوع من اجل تغذية البصيلات، ومن اجل منح الفروة امكانية التجكم في افراز الدهون الطبيعية اللازمة وليست الدهون الزائدة. لأن منتج سيروم بيوكسين يهدف الى اصلاح الشعر والفروة والجذور بشكل متكامل حرصاً على منع تساقط الشعر.
لذلك من الممكن التخلص من مشكلة الشعر الدهني باقتراحات حلول بسيطة مع استخدام الشامبو المناسب المضاد للدهون.